هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ثقافةعامة ,اسلاميات ,العاب ,دردشة,,حوارونقاش,خواطر,اكواد,طبخ,اخبار,ازياء,برامج جولات,صور

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الدعاية والاشهار تدمر المنتديات ؟

كاتب الموضوعرسالة
ساحر القلوب
عضو جديد
عضو  جديد
ساحر القلوب

تاريخ التسجيل......... : 28/09/2011
علمي........ : علمي
عدد المساهمات........ : 47
الجنس........... : ذكر
.....mms : علمي
......sms : الـدنـيـامـدرسـة ،،، مـديـرهـا الـزمـن ،،، و أسـتـاذهـا الـقـدر ،،، وتـلامـيـذهـا نـحـن الـبـشـر ،،، نـتـقـابـل غـربـاء ،،، ونـعـيـش أصـدقـاء،،، وإن حـان مـوعـد الـفـراق ،،، فـلا تـقـل الـوداع بـل قـل ،،، إلـىاللـقـاء (منتديات لمسات ملونة)
العمل/الترفيه......... : جوهر الابداع

الدعاية والاشهار تدمر المنتديات ؟ Empty
مُساهمةموضوع: الدعاية والاشهار تدمر المنتديات ؟   الدعاية والاشهار تدمر المنتديات ؟ Emptyالأحد أكتوبر 02, 2011 2:37 pm

عندما نقول فلان انا اضع في منتداك اربعة مواضيع وانت ضع ثلاث طبعاًَ فلان لا يستطيع ان يضع ثلاث مواضيع بسرعة فائقة مما يضطر الى الذهاب الى منتداه وينسخ المواضيع ويضعها في منتداك وانت تقول في نفسك منتداي صار فيه مليون مساهمة وانت تضحك على حالك وضيع كل جهدك سدى في الهواء والسبب لان مواضيع المنقولة والمكررة لا تضهر في مقدمة كوكل في الصفحة الاولى ومن طبيعة المتصفح دائما ًَ يذهب الى الصفحة الاولى ومع كل الاسف اليوم اغلب المنتديات تستعمل طريقة نسخ المواضيع والبعض الاخر يستعمل التبادل في الرد او التسجيل او التواجد طبعا ًَ انا متاكد الي يستعملون تبادل مواضيع يستعملون هذه الاشياء كلها حسب خبرتي في هذا المجال الجهل يجيب جهل اما بخصوصي انا كمدير منتدى اعمل منتدى فيه 2000 مساهمة لمدة سنه من غير ان يحتوي على اي مواضيع مكررة وتتصدر جميع مواضيعه في بداية كوكل هذا الي يهمني وانا لا اجبر احد ولا اتبادل مع احد مواضيع صح اتبادل ادارة حتى اطور خبراتي وانا متاكد اغلب المنتديات الي تضنضرون اليها ليست منتديات جميلة مع ذالك تضهر في مقدمة كوكل جميع مواضيهعا والسبب المتصفح يميل الى الشيء الغير موجود هذه قوانين كوكل وحسب ما اعتقد طوال خبرتي انا اعلم ان الصور والاستايل المتكررة لا تضهر في متصفح الصور في كوكل وكمثال ناخذ منتدى ما فيه مواضيع متكررة ولا استايل متكرر هو منتدى ابداع عاشق هناك اكثر من عشرة منتديات ابداع عاشق ودائماًَ منتدى ابداع عاشق انا الي اقصده يكون في بداية كوكل مع ذالك هذا المنتدى لا يحتوي على مواضيع جميلة وافضل قسم هو قسم الاقتراحات الي تديره دلوعة الموصل المبرمجة لاحضت ان الاستايل والمواضيع غير متكررين في الكوكل طبعاًَ عندما سئلت دلوعة الموصل وجدت في المنتدى اطفال لا يتجاوزن العمر 15 سنه مع ذالك استطاعو ان يبرمجو كود مركز رفع رهيب خاص في اسم منتداهم ويحتوي الكود على اخر مواضيع المنتدى الاقسام بشكل مصغر مركز الرفع ولا يحتوي على اية اعلانات طبعا انا كمتصفح قسم الاقتراحات عجبني الي تترئس عليه تلميذتي دلوعة الموصل واغلب تلاميذي انا دائماًَ اتابع منتدياتهم واحميهم واحمي منتدياتهم من حيث لا يشعرون البعض منهم يرفض دخول لكثرة خبرتي الواسعة فيقوم بطردي والبعض الاخر يستخدم الصمت كسلاح ليعرف حقيقتي والبعض الاخر مثل دلوعة الموصل يعانقني وينسى جروح الماضي واعطيهم حقهم من المشاركات والمساهمات ةالله يشهد كل منتدى مثل الاب وابنائه الى ان يستطيعوا ان ينهضو ا من دون اي مقابل وخاتمة الموضوع اختم الموضوع بعبارة لا تستخدم التبادل في المواضيع سلامي لمن تواجدة معي وساعدني

الدعاية والاشهار تدمر المنتديات ؟
صفحة 1 من اصل 1