هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ثقافةعامة ,اسلاميات ,العاب ,دردشة,,حوارونقاش,خواطر,اكواد,طبخ,اخبار,ازياء,برامج جولات,صور

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اذا كنتي مستعجله وما عندك وقت للاستشوار ادخلي عندي الحل

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
لولو
عضو جديد
عضو  جديد
لولو

تاريخ التسجيل......... : 30/03/2011
علمي........ : علمي
عدد المساهمات........ : 20
الجنس........... : انثى
.....mms : علمي
العمل/الترفيه......... : طالبة جامعية

اذا كنتي مستعجله وما عندك وقت للاستشوار ادخلي عندي الحل Empty
مُساهمةموضوع: اذا كنتي مستعجله وما عندك وقت للاستشوار ادخلي عندي الحل   اذا كنتي مستعجله وما عندك وقت للاستشوار ادخلي عندي الحل Emptyالأربعاء مارس 30, 2011 4:29 pm

اذا كنتي مستعجله وماعندك وقت للاستشوار ماعليكي الا انك تنزلين راسك على تحت وتقلبين شعرك بالمنشفة بعد الاستحمام الصباحي وانتي قاعده تقلبينه لاتمشطينه ولاشي بس قلبيه وحركيه بالمنشفة بعدين وخري المنشفه واجمعي شعرك بشكل عشوائي بحيث يكون كله متجمع عند اعلى الجبهه وحطي شباصه وتدهنين جسمك وبعدين تفكين الشباصه وبيعطيكي منظر طبيعي ناعم ورائع اما اذا كان شعرك جاف تقدرين تحطين اي كريم مرطب بس بكميه قليله وانتي قاعده تحطين الكريم حركي شعرك باصابعك بشكل عشوائي اما اذا كان عندك قصة قصيرة مره تقدرين تستشورينها بس القصة اما الشعر كله لا خليه مموج ترى ماتستشورين القصة الا اذاكانت قصير مررة وللمعلوميه ترى هذي الحركه تخلي الشعر يتنفس وتوخر القشره لانك لمن تقلبينه كل الجذور تكون بالشكل المعكوس وبالتالي تخلي الي تحت الشعر والجذور تتنفس وسلامتكم وبقولكم شي (يمدحون التقييم )
سارا
عضو جديد
عضو  جديد
سارا

تاريخ التسجيل......... : 25/03/2011
علمي........ : علمي
عدد المساهمات........ : 16
الجنس........... : انثى
.....mms : علمي
العمر........... : 32
العمل/الترفيه......... : طالبه

اذا كنتي مستعجله وما عندك وقت للاستشوار ادخلي عندي الحل Empty
مُساهمةموضوع: رد: اذا كنتي مستعجله وما عندك وقت للاستشوار ادخلي عندي الحل   اذا كنتي مستعجله وما عندك وقت للاستشوار ادخلي عندي الحل Emptyالأربعاء مارس 30, 2011 8:27 pm

شكرا لكي وبارك الله فيكي

اذا كنتي مستعجله وما عندك وقت للاستشوار ادخلي عندي الحل
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  اذا كنتي تريدين شعرا كثيف
» الشعر الابيض مشكله اليكم الحل